اخبار عكار والشمال

عبّود شاركت في فعالية ” نركض لصحتنا ” في أبي سمراء

الشمال نيوز  – عامر الشعار

*عبّود شاركت في فعالية ” نركض لصحتنا ” في أبي سمراء*

شارك وفد من الهيئة الادارية في جمعية ” شبكة طرابلس للتنمية المحلية ” ، برئاسة السيدة دورين عكر عبّود في الفعالية الرياضية الصحية المجتمعية التي أقيمت تحت عنوان ” نركض لصحتتا” بدعوة من مستشفى دار الشفاء بالتعاون مع بلدية طرابلس .

في ختام الفعالية قدم مدير المستشفى الاستاذ محمد الزيلع درعاً تكريمياً لعبّود ، والتي بدورها شكرت إدارة المستشفى على هذه المبادرة الجميلة .
وأشادت بالجهود التي تقوم بها مستشفى دار الشفاء والتي لا يقتصر دورها على كونها صرحًا طبيا يشمل مختلف الإختصاصات، بل هي أيضا تسهم في تقديم المساعدة للمجتمع من خلال خدمات الرعاية الصحية والتوعية الطبية .
وشددت على أن الجمعية حريصة على تعزيز العلاقة والشراكة مع إدارة المستشفى للتعاون و توحيد الجهود لخدمة اهلنا في مدينة طرابلس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى