رئيسة بلدية كامبرلاند الاسترالية علا حسين حامد مكرمة في بلدة قبعيت العكارية
الشمال نيوز – عامر الشعار


رئيس بلدية قبعيت علي حمزة يولم على شرف رئيسة بلدية كمبرلاند علا حامد
بحضور بلدي واختياري وشخصيات دينية واجتماعية أولم رئيس بلدية قبعيت العكارية علي عبد الحليم حمزة على شرف رئيسة بلدية كمبرلاند في ولاية نيوساوث ويلز الأسترالية علا حامد والوفد المرافق في مطعم مطل الوديان الرئيسة حامد استهلت زيارتها لبلدة قبعيت باستقبال حاشد وبلقاء مجلس بلديتها بمشاركة رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع المحامي محمد حسين البعريني

تخلل اللقاء كلمة ترحيبية من الرئيس حمزة الذي قدم شرحا وافيا عن العمل البلدي في قبعيت وقدم للرئيسة حامد درع تقديرية، رئيس الاتحاد البعريني تحدث عن نشاطات الاتحاد والفرص والتحديات الرئيسة حامد شكرت بدورها أصحاب الدعوة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال واشادت بجهود ودور المغتربين من أبناء قبعيت في استراليا واعربت عن إعجابها بجمال المنطقة وطبيعتها السياحية، بعدها انتقلت الرئيسة حامد إلى دارة الرئيس حمزة حيث كان في استقبالها حشد من وجهاء واعيان وفعاليات قبعيت بمشاركة رئيسي البلدية والاتحاد ، والحاج حسين حامد، الأستاذ عبد العزيز علوش،مدير مكتب المجلس اللبناني الأسترالي في بيروت الدكتور زياد علوش، مختار مشحا لقمان علوش، الأستاذ حسان الشعار، فاروق غية،الرئيس السابق لبلدية قبعيت والعضو الحالي احمد درويش ونائب رئيس بلدية قبعيت الحاج أحمد محمد، والأعضاء ممثل البلدية في الاتحاد الدكتور سمير علي، توفيق درويش، محمد عباس، حسين احمد، خضر حسين، أحمد عثمان، والمخاتير علي طالب، جعفر، حمزة، محمود أسعد، محمد عبدو، والشيخين علي خضر وخضر محمد، رجلي الأعمال احمد عبد الحليم حمزة ومصطفى احمد حمزة ورئيس جمعية “شروقات” والمدير الطبي لمركز قبعيت الصحي الدكتور محمد حمزة.
