تيار المستقبل منسقية سيدني يزور سفيرة لبنان لدى أستراليا
الشمال نيوز
تيار المستقبل منسقية سيدني يزور سفيرة لبنان لدى أستراليا

كانبيرا – قام وفد من تيار المستقبل منسقية سيدني بزيارة إلى سعادة سفيرة الجمهورية اللبنانية لدى أستراليا السيدة ميرنا خولي بحضور محاسب السفارة الاستاذة سمر الحسن ،
ترأس الوفد المنسق العام لتيار المستقبل سيدني خالد الشيخ مسؤول الشؤون التنظيمية حسن عبدالرحمن امانة السر نضال حمزة منسق الانتخابات محمد الفوال منسق العلاقات العامة عصام جبارة منسق شؤون المرأة امنة الأسمر منسق طرابلس / القلمون / البداوي بشرى عنقود ، وفضيلة الشيخ مصطفى عبد الرحمن القادم من لبنان، وذلك في إطار تعزيز التواصل والتعاون مع البعثة الدبلوماسية اللبنانية.
وتناول اللقاء آخر المستجدات على الساحة اللبنانية والاسترالية ، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا التي تهم أبناء الجالية اللبنانية في أستراليا، وسبل تعزيز التعاون بين السفارة ومؤسسات الجالية بما يخدم مصالح اللبنانيين المقيمين ويعزز ارتباطهم بوطنهم الأم.
وأكد وفد تيار المستقبل حرصه على مواصلة التعاون مع السفارة اللبنانية ودعم كل المبادرات التي تصب في خدمة الجالية اللبنانية، مشددًا على أهمية توحيد الجهود بين مختلف المؤسسات الوطنية والرسمية.
من جهتها، رحبت سعادة السفيرة ميرنا خولي بالوفد، مثمنةً هذه الزيارة، ومؤكدةً حرص السفارة على التعاون مع مختلف مكونات الجالية اللبنانية، بما يعزز حضورها ووحدتها ويخدم مصالح أبنائها في أستراليا.