أخبار اقتصادية

العميد الركن الحويك يكرم مهندسو البعد الرابع – عكار والشمال برئاسة النشار

الشمال نيوز – عامر الشعار

العميد الركن الحويك يكرم مهندسو البعد الرابع – عكار والشمال برئاسة النشار

كرم رئيس غرفة طوارىء بيروت في الجيش اللبناني العميد الركن سامي الحويك مهندسو البعد الرابع – عكار والشمال ، للجهود التي وضعوها في خدمة اهالي بيروت واجراء المسح الميداني الى جانب غرفة الطوارىء للاضرار الناتجة عن انفجار ٤ آب.
وللمناسبة قدم رئيس الغرفة العميد الركن الحويك الى صاحب المبادرة الانسانية التطوعية المرشح المستقل لمنصب نقيب المهندسين في الشمال المهندس روجية رامز النشار ميدالية تكريمية عربون شكر وتقدير عن الطاقات الهندسية الرائدة التي وضعها المهندس نشار ومهندسو البعد الرابع، تحت تصرف غرفة الطوارىء وقيادة الجيش في خدمة بيروت المنكوبة عبر اجراء المسح الميداني للابنية المتضررة ووضعها في بيانات محددة لهذه الغاية.

بدوره شكر المهندس روجيه نشار قائد الجيش العماد جوزيف عون والعميد الركن سامي الحويك رئيس غرفة طوارىء بيروت على الميدالية التي منحت لمجموعته باسمه منوهاً بالجهود الجبارة التي تقوم بها الغرفة وبسرعة التنظيم والادارة من قبل جميع الضباط والعناصر في الجيش اللبناني وخص بالذكر المهندسة ماري تريز الحويك وفريق عملها .
اضاف النشار بالقول: اسمحو لي بالتعبير عن فرحي لشرف منحي هذا التكريم الذي هو فخر لي ولمجموعة مهندسو البعد الرابع نضعه وسام شرف على صدورنا.
اضاف : ان مبادرتنا التطوعية الانسانية المهنية جاءت من القلب عربون محبة الى قلب اخوتنا في الوطن اهالي بيروت المنكوبة، وما زادنا اندفاعاً وحباً بالعطاء والمشاركة في المساعدة هو وجود نخبة من المهندسات والمهندسين الاستشاريين العالميين تركوا اعمالهم في الخارج وتطوعوا لخدة بيروت ويعملون بالتوازي ليلاً نهاراً بشكل تطوعي انساني واخص بالشكر جميع الضباط والعناصر في الجيش اللبناني لمجهودهم الجبار وتضحياتهم التي ليس لها حدود …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى