اخبار عكار والشمال

حبيش : الانبياء والرسل اتوا بالمحبة والسلام فلنقتدي بهم ولنسير على دربهم

الشمال نيوز – عامر الشعار

حبيش :”الانبياء والرسل اتوا بالمحبة والسلام فلنقتدي بهم ولنسير على دربهم “.
توجه النائب هادي حبيش برسالة معايدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف جاء فيها :” اتقدم من اللبنانيين عامة ومن المسلمين خاصة بأسمى آيات التبريك والتهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف، نبي الرحمة والانسانية والسلام، وكما نؤمن جميعا بأن الأنبياء والرسل لم يأتوا الا بالمحبة والسلام فلنقتدي بهم جميعا، وندين التعرض بأي اساءة لاي من الانبياء والرسل من اي جهة اتى، لان الاساءة لتلك الرموز هو اساءة للقيم التي حملوها ولتاريخ من الحضارة والتطور وهو مرفوض ومدان “.
وختم حبيش :” نأمل ان تحمل هذه الذكرى الكريمة لبلد الرسالة والسلام لبنان كل الخير والمحبة والازدهار وكل عام وانتم بالف خير “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى