البعريني يطالب بتكليف الهيئة العليا للإغاثة للتعويض عن اضرار الحرائق

الشمال نيوز – عامر الشعار

البعريني يطالب بتكليف الهيئة العليا للإغاثة للتعويض عن اضرار الحرائق.
توجه عضو كتلة المستقبل النائب وليد البعريني بالتحية لرؤساء اتحادات بلديات عكار ولكل البلديات ممثلة برؤسائها وأعضائها ولمخاتير المنطقة ولكل أهالي عكار الذي تكاتفوا وبادروا للعمل معاً من أجل المساهمة بإخماد الحرائق التي هددت منطقتهم، مثنياً على روح التعاون والمبادرة لما فيه مصلحة عكار وأهلها.
وأثنى البعريني على دور قيادة الجيش اللبناني وعناصر المؤسسة العسكرية، كما توجه بالتحية والشكر لعناصر الدفاع المدني الذين لا يوفرون جهداً للانقاذ وردع المخاطر رغم امكانياتهم المحدودة وحرمانهم من أدنى حقوقهم ومن أي دعم لوجستي.
وناشد البعريني المعنيين لتكليف الهيئة العليا للإغاثة من أجل الكشف على الاضرار الناتجة عن الحرائق والمبادرة الفورية للتعويض على
المتضررين من دون أي حجة أو مماطلة.