اخبار عكار والشمال

النائب السابق محمد يحيى يهنئ الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية

الشمال نيوز – عامر الشعار

​لمناسبة صدور نتائج شهادات الامتحانات الثانوية في لبنان في وقتها المحدد ، هنأ النائب السابق محمد يحيى كافة الطلاب والطالبات الناجحين ولاسيما الطلاب المتفوقين ، آملا” للطلاب الذين لم يحالفهم النجاح ، التوفيق في الدورة الاستثنائية الثانية ..

وقال يحيى : ان إجراء الامتحانات الرسمية في وقتها المحدد بمتابعة حثيثة من قبل معالي وزير التربية والتعليم العالي الاستاذ مروان حمادة ، امر هام جدا” وصدور النتائج كانت مشرفة للطلاب ، وتمنى لهم مستقبلا ” زاهرا” في التحصيل الدراسي الجامعي ، واكد ان عكار تزخر بنخب شبابية ومستويات علمية نفتخر بها في عكار وعلى مساحة لبنان وفي بلاد الانتشار . نرجو للجميع الخير والتوفيق وشكرا للزملاء المعلمين والمعلمات الذين هم بناة جيل الشباب …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى