خاص الشمال نيوز

النائب ديما جمالي تجول أمنيا” وقضائيا” في سرايا طرابلس الحكومي في الشمال وتلتقي المفتي الشعار

الشمال نيوز – عامر الشعار 

النائب ديما جمالي تجول أمنيا” وقضائيا” في سرايا طرابلس الحكومي في الشمال وتلتقي المفتي الشعار والقاضي باسيل والعميد كرم مراد والعقداء يوسف درويش وخطار ناصر الدين وفادي خالد

جالت عضو كتلة المستقبل النيابية النائب ديما جمالي في سرايا طرابلس الحكومي وفي قصر عدل طرابلس يرافقها المهندس زياد المراد .

المحطة الأولى كانت بضيافة رئيس شعبة معلومات الأمن العام في الشمال العقيد خطار ناصر الدين ، ثم التقت قائد منطقة الشمال الإقليمية العقيد يوسف درويش ورئيس جهاز أمن الدولة في الشمال العقيد فادي خالد.

المحطة الثانية جولة في قصر عدل طرابلس ، ثم زارت المحامي العام القاضي غسان باسيل في مكتبه، تخلل اللقاء موضوع أزمة مكب النفايات في طرابلس وعرض تصور علمي بيئي لحل المشكلة .

المحطة الثالثة كانت في مكتب رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الشمال العميد كرم مراد في القبة .

وللمناسبة أكدت جمالي في تصريح على ضرورة الالتفاف حول المؤسسات القضائية والعسكرية والأمنية والوقوف إلى جانبها، في سبيل تحصين الأمن والاستقرار وحماية الناس والحفاظ على حقوقهم، شاكرة للأجهزة العسكرية والأمنية السهر الدائم على راحة المواطنين وابعاد شبح الفوضى عن مدينة طرابلس والشمال وعلى مساحة لبنان.

وأشادت جمالي بمناقبية القادة الأمنيين في الشمال وحرصهم على توفير كل الأمن والاستقرار ، خصوصا” خلال فترة الإنتخابات النيابية المنصرمة وفي شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، واضعة كافة إمكانياتها في تصرف الأجهزة الأمنية والعسكرية ، لما في ذلك الخير كل الخير للناس .

وعصرا” زارت جمالي والوفد المرافق دارة مفتي طرابلس والشمال سماحة الشيخ الدكتور مالك الشعار في طرابلس وقدمت له التهنئة بعيد الفطر المبارك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى