اخبار عكار والشمال

النائب أحمد الخير، ترأس في مجلس النواب اليوم، الجلسة الاولى للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه

الشمال نيوز  – عامر الشعار

ترأس النائب أحمد الخير، في مجلس النواب اليوم، الجلسة الاولى للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه المكلفة بالبحث مع الجهات المعنية موضوع المعابر الحدودية والنقل الخارجي والتحضيرات اللوجستية، في حضور الزملاء النواب: عبد الكريم كبارة، فيصل الصايغ، بلال الحشيمي، زياد حواط، عدنان طرابلسي وجيمي جبور، وممثلين عن إدارات الدولة والجهات النقابية والقطاعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى