خاص الشمال نيوز

الإعلامي عامر الشعار بضيافة رئيس الأكاديمية الدولية للتدريب والبحوث د. محمود جعفر في بيروت

الشمال نيوز – خاص

زار مدير عام موقع الشمال نيوز الإعلامي عامر الشعار برفقة الناشط الاجتماعي سمير معتوق مركز الأكاديمية الدولية للتدريب والبحوث ومكتب جريدة تحقيقات الالكترونية في بيروت ، والتقى المدير العام الدكتور محمود جعفر ، وذلك في حضور الدكتور جمعة العيسى وعدد من أعضاء الأكاديمية وزملاء في موقع تحقيقات ..

وكانت مناسبة هنأ فيها الشعار جعفر وأركان الأكاديمية على الدور الريادي في تعميم ثقافة المبادرات التوعوية في سبيل تنمية القدرات عند النخب الشبابية والإعلامية ..

وشدد الشعار وجعفر على ضرورة تفعيل التواصل والتعاون بين موقع الشمال نيوز من جهة وبين الأكاديمية وموقع تحقيقات من أخرى في سبيل خدمة الرسالة الاعلامية وخدمة الانسان والمجتمع والوطن ..

الأكاديمية الدولية للتدريب والبحوث في سطور:

تأسست الأكاديمية الدولية للتدريب والبحوث في تشرين الثاني من العام 2020 تحت رقم الترخيص 3708429 ، وهي تعنى بإقامة الأنشطة والدورات التدريبية ذات الطابع الإعلامي والثقافي والتربوي والرياضي والإجتماعي والاقتصادي ، وكل ما يتعلق بالعدالة الإنتقالية والمهارات الحياتية وصناعة القادة والتحليل السياسي والعلاقات العامة المحلية والدولية والتحليل الاقتصادي.

كما تهتم الأكاديمية الدولية بجانب خاص بالبحوث العلمية ، وهي تساهم في تنمية قدرات المجتمع في هذا الشأن.

فضلاً عن قسم خاص للتدريب حول موضوعات التزيين النسائي والرجالي وعالم التصوير والغرافيك.

تتّخذ الأكاديمية من بيروت – السوديكو مقرًا رئيسيًا لها ، وكذلك من بلدة كفرحيم – الشوف مقرًا ثانيًا ومن طرابلس – شمال لبنان مقرًا ثالثًا.

الدورات مستمرة لدى الأكاديمية على مدار السنة ومنها ما هو دورات قصيرة أو دبلوم تدريبي.

مؤسس الأكاديمية هو الإعلامي الدكتور محمود جعفر ، مع مجموعة من النخب التدريبية اللبنانية والعربية.

للتواصل الرسمي مع إدارة الأكاديمية عبر موقعها الرسمي
www.iatr-academy.org

أو عبر البريد الالكتروني
info@iatr-academy.org

وعلى الرقم 71671773

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى