اخبار عكار والشمال

عز الدين يستقبل رابطة مخاتير جرد القيطع

الشمال نيوز – عامر الشعار

عز الدين يستقبل رابطة مخاتير جرد القيطع .

حلبا/شعيب زكريا
_______________
إستقبل منسق تيار العزم في عكار الدكتور هيثم عز الدين في مكتب التيار _ حلبا رابطة مخاتير جرد القيطع برئاسة عمر عائشة وأعضاء الرابطة وذلك بحضور كل من امين سر التيار الاستاذ اسامة الزعبي ومسؤول القطاع الرياضي الاستاذ نايف ياسين ، وتأتي هذه الزيارة ضمن الجولات التي تقوم بها رابطة المخاتير على الفعاليات في عكار ، حيث تم التطرق الى هموم المختار وما يعانيه على الصعيد الشخصي من عدم تأمين صحي وضمان وما الى ذلك .
بداية رحب الدكتور عز الدين بالمخاتير قائلا :
اهلا وسهلا بكم في مكتب الرئيس نحيب ميقاتي الذي لم يتوانى عن خدمة الناس ولم يتركهم وخاصة في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها لبنان عامة .

وبارك لهم عز الدين بالهيئة الادارية للرابطة الجديدة متمنيا لهم التوفيق وذكر قائلا :

سنتساعد مع كل فعاليات المنطقة لنتخطى هذه المرحلة الصعبة من تاريخ لبنان .
واكد انه الى جانب المخاتير ومع قضاياهم المحقه وسيكون متابعا لملفهم ألتأميني كضمان صحي وما يؤمن ما بعد نهاية خدمتهم كمخاتير .

مختار عمر عائشة فنيدق
وبدوره شكر رئيس الرابطه عمر عائشه دولة الرئيس نجيب ميقاتي ومكتب تيار العزم في عكار بشخص المنسق العام الدكتور هيثم عز الدين الذي لم يتوانى دائما عن الوقوف بحانب رابطة المخاتير في عدة محطات منذ العام ٢٠١١ حيث اضاف عائشة ان الداعم الابرز لاي نشاط او حدث اقيم من قبل رابطة المخاتير في عكار كان الرئيس نجيب ميقاتي متمنيا باسم المخاتير استمرار الدعم والوقوف الى جانب قضاياهم في خدمة الناس والمجتمع لا سميا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى