ثقافة وفنون

موعدنا مع شباب طرابلس .. مدينتنا ب يدنا للمنتدى الدولي للشباب في الميناء

تحت عنوان “شباب طرابلس .. مدينتنا ب يدنا”، توجه المنتدى الدولي للشباب فرع لبنان .. منسقية الشمال برئاسة الناشطة الإجتماعية مفوضة الشمال هنادي مشرف وبالتعاون مع بلدية الميناء، بالدعوة لحضور حلقة نقاش شيقة مع الاستاذ عادل عثمان..

في قاعة المحاضرات – بلدية الميناء

نهار السبت الجاري الواقع فيه 13 أيار 2017 عصرا”

هذا وبدأ التحضير لهذا النشاط الذي يهدف إلى تفعيل دور الشباب واشراكهم في القرارات ودعم النخب الشبابية في سبيل وضع خارطة طريق أمامهم للتوصل إلى تحقيق الأهداف المرجوة ، وقد عقد لقاء خاص لهذه الغاية بين مفوضة الشمال هنادي مشرف والمستشار الأول للمنتدى الاستاذ معين طالب والمستشار الثاني للمنتدة في الشمال العميد المتقاعد عزام الضناوي، وذلك بالتنسيق مع رئيس المنتدى الشيخ سامر عز الدين..

مفوضة الشمال هنادي مشرف مع المستشارين معين طالب والعميد عزام الضناوي

وبدورها شكرت مفوضة الشمال السيدة هنادي مشرف بلدية الميناء برئيس مجلسها البلدي واعضاء المجلس وفاعليات المنطقة الذين يساهمون في التحضير لهذه الندوة التي ستنطلق للتوسع دائرها إلى كافة ارجاء طرابلس وعكار وكافة مناطق الشمال .

وعن أهداف وعاية المنتدى قالت مشرف :

منتدى الشباب اللبناني الدولي هو مساحة للتعاون بين المنظمات الشبابية والشركاء المهتمين في القطاعين الخاص والعام والمجتمع المدني والمنظمات الدولية..

ويهدف هذا المنتدى إلى فتح مساحة حوار بين الشباب اللبناني وصانعي القرار حول المسائل من أجل تشجيع النقاش البناء واشراك الشباب في قضايا الشأن العام بشكل فاعل وبناء علاقة ثقة بين الشباب والقطاع العام ، وفي تعزيز الشفافية فيما يخص العلاقة مع الحكومة.

المستشار العميد عزام الضناوي

المستشار الاستاذ معين طالب

أما المستشارين العميد عزام الضناوي ومعين طالب، فأكدا أن هذا أعمال ونشاطات المنتدى ستسير وفقا” للأصول ولها اولوياتها في سبيل تشجيع النخب الشبابية وتفعيل دورهم الريادي والمساهمة معهم والوقوف إلى جانبهم من اجل خدمة المجتمع ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى