كرامي : منعاً للفتنة نعم لتأجيل الزيارة
الشمال نيوز – عامر الشعار
عندما أطلقنا الموقف المُطالب بتأجيل زيارة الوزير باسيل إلى طرابلس،
قام بعض المزايدين بالقول أن طرابلس غير مغلقة على أي مواطن لبناني ونحن بدورنا نؤكد أن طرابلس التي تعطي ولا تعُطى الدروس في حسن الضيافة ترحب بأي مواطن لبناني في رحابها إلا أن الرفض هو حصراً للخطاب الذي يحمله البعض وقد إزدادت قناعتنا اليوم أكثر بالطلب بتأجيل الزيارة المعلنة يوم الأحد المقبل خاصة بعد التلميح اللفظي الغير مقبول لإبنة طرابلس الوزيرة ريا الحفار الحسن وبعد التغيب المقصود بالأمس عن جلسة مجلس الوزراء لوزراء كتلة لبنان القوي مع حليفهم عضو اللقاء التشاوري تطييراً للنصاب، وحسناً فعل الرئيس الحريري بإرغام المتغيبين على الحضور الى السراي الحكومي، ورفع الجلسة بعد إكتمال نصاب مجلس الوزراء لتكون رسالة واضحة وصريحة بأن هناك رئيس واحد لمجلس الوزراء اللبناني لا رئيسان، فطرابلس ترفض أي مس بكرامة من يمثلها في السلطة اللبنانية كما ترفض الخطاب الفؤي الذي يثير الضغينة في قلوب اللبنانيين.
وإلى حين توضيح الأمور لا زال موقفنا واضح و صريح.
*#منعاً_للفتنة_نعم_لتأجيل_الزيارة*
*وليد معن كرامي*