مبيض: الوزيرة ريا الحسن تمثل نساء ورجال طرابلس
الشمال نيوز – عامر الشعارصرح عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل هيثم مبيضبعد ما حصل في الجبل من أخطاء وخطايا وتصرفات مسيئة بحق الدولة وهيبتها ما اعادنا الى منطق العصابات لا بد من الاعتراف أننا أمام مأزق جديد في البلد ولا يجوز السكوت عنه منعا من المزيد من التداعيات السلبية.لبنان يمر بظروف صعبة ونفق مظلم يستدعي الخروخ منه تضافر كل الجهود الطيبة وليس بصنع الخلافات والانقسامات الطائفية والمناطقية فالإمارات القائمة لا تلغى بفرض الوصايات الجديدة والغاء المليشيات لا يتم بفرض سلاح الدويلات الغير شرعية.. ان استقواء فريق على فريق اخر او بناء أمجاد على جثث أمجاد الآخرين سيؤدي الى حروب أهلية جديدة لذلك المطلوب ان يلتزم كل فريق حدوده ليبقى الوطن سالما للجميع..لبنان بتركيبته الخاصة لا يحكم الا بشرعية الدولة فقط لا غير اما لمن يريد زيارة مدينة طرابلس بصفته مواطنا لبنانيا فكل البيوت مفتوحة له ومن يريد زيارتها كمسوؤل او وزير للإطلاع على اوضاعها والوقوف إلى جانب أهلها الطيبون الصابرون فأهلا وسهلا به وكل المدينة ترحب به ولكن من يريد الدخول إليها للاستعراضات والعنتريات وتغطية السماوات بالقبوات فهذه العنتريات لن تجد لها مكانا في طرابلس، نحن شعب مضياف رغم كل ظروفنا ونحن أهل العزة والكرامة ونعرف كيف يعامل الضيف وكيف يعامل الغازي ولا صوت يعلو فوق صوت مصلحة طرابلس وأهلها.فلا داعي لتبيض الوجوه لحسابات شخصية أو صفقات حزبية نحن بحاجة لإنماء وكهرباء وحلول لأزمتنا الاقتصادية وليس للعراضات والعنتريات نساها اهلنا الشرفاء منذ زمن طويل.نريد عيشا كريما ودولة قوية تحمي الجميع وتحمي الشعب اللبناني بكل طوائفه