الرياضة

دورة ختامية لدوري Self defense برعاية المنتدى الدولي
مشرف: الرياضة جزء من الحلول المتاحة أمام شبابنا

الشمال نيوز – عامر الشعار

دورة ختامية لدوري Self defense برعاية المنتدى الدولي
مشرف: الرياضة جزء من الحلول المتاحة أمام شبابنا

أكدت رئيسة المنتدى الدولي للشباب فرع (الشمال) هنادي مشرف، أنّ الرياضة جزءٌ من الحلول المتاحة أمام شبابنا للخروج من الأزمات التي تضغط عليهم.
وقالت إنّ شبابنا الذين وضعوا قسرياً أمام البطالة والهجرات غير الشرعية، وبالتالي لا يمكننا أنّ نتركهم يواجهون لوحدهم هذه المصير المجهول، بل علينا الامساك بأيديهم والاتجاه بهم نحو البر الآمن، بانتظار انفراج الأوضاع.
كلام مشرف، جاء خلال رعاية المنتدى والاتحاد اللبناني للدفاع عن النفس وبالتعاون مع نادي تايغر الرياضي، اليوم، حفل اختتام دوري self defense على أرض ملعب العطور ابي سمراء، بإشراف الماستر كوتش فادي الحاج وبتنظيم من الكوتش زينب حلبي منسقة النشاطات بالمنتدى، بحضور عضو المجلس البلدي محمد تامر ورئيس الإتحاد اللبناني الجيت كون دو الماستر حسام بزال ورئيس إتحاد العربي الجيت كون دو الماستر ربيع حمزة ومنسق النشاطات الرياضية للمنتدى الكابتن عشير حمامي، وعدد من الناشطين الرياضيين.
مشرف
وألقت مشرف كلمة في أعقاب انتهاء كلمة مقتضبة، حيت في خلالها المشاركين، ودعت إلى دعم الجهود الرياضية الرامية إلى استقرار مجتمعاتنا، بعيداً من حالات التفلّت الأمني والأخلاقي، وقالت إن الرياضة هي السور الذي يجب أن يرتفع ضد كل ما بإمكانه أن يشوه أخلاقيات شبابنا، الذين هم بناة المستقبل، مؤكدة الاستمرار بالأنشطة الرياضية على صعيد طرابلس ومحافظة الشمال.
وفي الختام تم توزيع شهادات للمشاركين من الاتحاد اللبناني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى