خاص الشمال نيوز

الوفاء لعكار تحجز المراتب المتقدمة في السباق الانتخابي والعين على طليس

الشمال نيوز – عامر الشعار

بعد أن رفع سقف خطابه السياسي، وسمى الأشياء بأسمائها، استطاع رئيس لائحة الوفاء لعكار علي طليس ان يوصل صوته إلى أبناء عكار وصدى صوته الى كل من يعنيهم الأمر، عندما قال: نحن أساس الوطن ونؤمن بالشراكة الوطنية والعيش المشترك، لكن لن نقبل أن نكون من سنة حزب الله ولا من سنة القوات ولا من سنة التيار الوطني الحر، ونحن اهل الوفاء للاوفياء وعكار هي الحصن الحصين للبنان الدولة والمؤسسات ونحن اهل السنة بنينا الوطن ، امام حشود المهنئين بعيد الفطر السعيد في دارته – عيون السمك ..

ويكون طليس قد حجز مراتب متقدمة للائحة الوفاء لعكار بين اللوائح الأخرى في عكار ، اضف إلى ذلك أعضاء اللائحة يسيرون بنفس الخطاب والخطى، وحراكهم يتوسع ويتفاعل بين الناس، بخطاب يشبه أوجاع وطموحات ابناء عكار الذين ينشدون الانماء والتطوير وترجمتها على أرض الواقع في عكار ..

وهكذا يكون طليس بحسب مصادر انتخابية متابعة قد ضمن حاصلا” ونصف الحاصل وفقا” للاحصاءات والدراسات الأولية للماكينات الانتخابية والمندوبين المنتشرين في عكار ..

حيث يعج مكتب لائحة الوفاء في حلبا عكار كخلية النحل بكل جدية ، على عكس مكاتب بعض اللوائح في المنطقة والعين على طليس، ولا أحد فك أحرف شيفرة ولغز ماكينته الانتخابية …!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى