اخبار عكار والشمال

النائب البعريني للرئيس ميقاتي : لا تسمح لهم بالضحك عليك وعلينا…احسم أمرك

الشمال نيوز – عامر الشعار

النائب البعريني للرئيس ميقاتي : لا تسمح لهم بالضحك عليك وعلينا…احسم أمرك

نوه النائب وليد البعريني بالدور الحساس الذي يقوم به الرئيس المكلف نجيب ميقاتي داعيا ان ” لا تسمح لهم بالضحك عليك وعلينا، بل بادر خلال ايام الى حسم الموقف، فإما ان يسيروا معك بالتشكيل وفق ما يتقضي الدستور، واما بادر الى الاعتذار كي لا تكون واجهة يستغلونها لاضاعة وقت الناس وحاضر البلد”

وتطرق البعريني لمحاولة البعض استغلال دم شهداء انفجار التليل لأهداف سياسية وحسابات شخصية منبهاً الى ان ذلك يحصل على حساب الحقيقة، محذراً من حملات التضليل التي تحرف المسار ولا تخدم العدالة.

أضاف البعريني: يستمر البعض في الاعلام بمحاولات المس بنا، تارة عبر رمي الاكاذيب والادعاءات، وتارة اخرى عبر تسريب شائعات لا اساس لها من الصحة. وتابع : تجاه ما يحصل، ندعو جميع المحبين الى ضبط النفس والتزام الردود المنطقية التي تعبر عن أدبياتنا واخلاقنا، من دون ان ننجر الى اهدافهم، فنحن مفتاح خير ولسنا مفتاح شر.

كما حذر البعريني من الفتنة، مؤكداً انها مرفوضة رفضاً قاطعاً، ومن يسوق لها ويحيك المؤمرات من اجل احداث فتنة مجرم بحق لبنان وشعبه.

وطالب البعريني بعدم اضاعة البوصلة بالتلهي بالسجالات والرد على الإشاعات، فالقضية الواجب التركيز عليها اليوم هي حاجات الناس وطرق معالجة الازمة لوقف اذلال اللبنانيين بأبسط حقوقهم، واضاف: نحن مع قيام مؤسسات الدولة لتبسط سلطتها وتردع اي مخالفة او احتكار او تلاعب بمعيشة الناس، ولتقوم سلطة موثوقة تضع برنامج انقاذ سريع وتطبقه من دون تأخير لإنقاذ ما تبقى والتأسيس لمستقبل شبابنا وابنائنا في هذا الوطن.

وختم البعريني مؤكدا أن بداية الحل تكون بتغيير النهج المتبع من قبل هذا العهد، والذي لا يهتم الا لمصالحه ولو على حساب الناس ومصيرهم، فهذا عهد البطولات الوهمية وادعاءات العفة ومصارعة طواحين الهواء ومعاداة اللبنانيين بدل رعايتهم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى