الرئيسية / إغتراب / الثقة تتجدد بإنتخاب محمد حدارة رئيسا لاتحاد أبناء عكار في استراليا مرة ثانية

الثقة تتجدد بإنتخاب محمد حدارة رئيسا لاتحاد أبناء عكار في استراليا مرة ثانية

الشمال نيوز – عامر الشعار

لمرة ثانية أعيد انتخاب الناشط الاجتماعي المغترب في ملبورن استراليا محمد حدارة رئيسا” لاتحاد أبناء عكار في استراليا بالتزكية ومن دون منافسة، وذلك مع فوز كافة أعضاء وأركان الاتحاد بالتزكية أيضا” ..
وتوزعت المناصب على الشكل الآتي :

محمد خضر حداره رئيس إتحاد أبناء عكار
عبدو خضر نائب ألرئيس
نعمه بيطار أمين عام
نيهاد زعرت أمين ألسر
محمد ألمصطفى أمين ألصندوق
حسان حيدر علاقات عامة
خضر ألمرعبي مسؤول نشاطات
محمد طالب وخالد علوش إعلام
أسعد أسعد وحسان سعيد رياضة

وهذا الأمر أن دل على شىء فإنه يدل على هذا الاتحاد برئيسه محمد حدارة وكافة الأعضاء والأركان متكاتفين متضامنين بكل صدق وعصامية وشفافية ومسؤولية .. خصوصا” وأن شعار الاتحاد هو ((كرم – رجولة – إخاء))

والنشاطات والمبادرات الإنسانية والاجتماعية والإدارية التي يقوم بها رئيس الاتحاد محمد حدارة والهيئة الإدارية في سبيل تقديم الخدمات والمساعدات بالتنسيق مع أبناء الجالية اللبنانية عامة والجالية العكارية خاصة إلى اهلهم في عكار ..

وايضا” المبادرة الوطنية في تبني ودعم المرشحين للمجالس البلدية من أبناء عكار في ولاية فيكتوريا الإخوة المغتربين : محمد المصطفى – خضر المرعبي – المختار ميلاد الحلبي – علاء سلطان – محمد العبوشي وغولدا زغيب ، الذين نتمنى لهم النجاح والتوفيق ..

أضف الى ذلك المواقف الوطنية وفي كافة المناسبات ترى الرئيس حدارة واعضاء الاتحاد يشاركون في الحضور والتصريحات والبيانات وماديا” ومعنويا” بالتنسيق مع كافة شرائح المجتمع الاسترالي واللبناني والاغترابي، وذلك حفاظا” منهم على صورة المغترب اللبناني عامة والمغترب العكاري خاصة ..


إسرة تحرير موقع الشمال نيوز الاخباري تبارك لإبن عكار الصديق محمد حدارة على الفوز مع اعضاء الهيئة الادارية والعامة وتتمنى لهم كل التوفيق الخير والنجاح لما فيه الخير للبنان المغترب ولبنان المقيم وبالأخص لعكار الوطنية بإمتياز …

عن amer shaar

شاهد أيضاً

آل الشيخ ومغتربين في استراليا مستمرون في حملة (لبيك برقايل 2) مئتي مليون ليرة والخير فينا

الشمال نيوز – عامر الشعار منذ سنوات تتوالى المبادرات الإنسانية والاجتماعية والتربوية في سيدني استراليا …