ثقافة وفنون
شهاده دكتوراه جيد جدا لفرح زياده

الشمال نيوز – عامر الشعار

ليلى دندشي
نالت الطالبة فرح زيادة أديب شهادة الدكتوراه بدرجة جيد جدا، من معهد الدكتوراه للتعليم العالي في الجامعة اللبنانية، عن إطروحتها بعنوان” A Correlational Study on the Factors affecting Test takers’ Attitudes towards English Examinations in Private Universities
وتألفت اللجنة من البروفسوربدوي الشهال رئيسا، والبروفسورايف بارديار مشرفا، والأعضاء البروفسور نجوى نصر، والبروفسور محمد عواد ، والبروفسور يسرى مازح ، بحضور عدد من الأساتذة وزملاء الطالبة وذويها.