خاص الشمال نيوز

الحريري وجمالي بضيافة رجل الأعمال احمد المصري في طرابلس

الشمال نيوز – عامر الشعار

خلال جولة امين عام تيار المستقبل الشيخ احمد الحريري في طرابلس ، أقام رجل الأعمال أحمد مصطفى المصري غداء تكريمي على شرفه في منزله بطرابلس وشرف المرشحة عن المقعد الفرعي في طرابلس الدكتورة ديما جمالي ..

وذلك في حضور أحمد الصفدي وعضو المكتب السياسي ليتار المستقبل جورج بكاسيني ومنسق عام التيار في طرابلس ناصر عدرة ، رجل الأعمال عصمت طارق فخر الدين وعدد من الأصدقاء والفاعليات ..

وكانت مناسبة رحب فيها صاحب الدعوة أحمد المصري بالضيف الكبير الصديق الطيب أحمد الحريري وبالدكتورة ديما جمالي وكافة الأخوة الأصدقاء ، وأكد على ضرورة الالتزام بقرار وخيار دولة الرئيس سعد الحريري، في التصويت والإقتراع للدكتورة ديما جمالي ، التي تستحق منا جميعا” أن نقف بجانبها، وهي التي لم تهدأ طيلة ثمانية أشهر في ملامسة هموم الناس ، ولها بعد نظر في التنمية والتطوير التي ننشدها جميعا” في طرابلس والمنية وكل الشمال، ودعا المصري كافة ابناء المدينة وفاعليات إلى رص الصفوف من أجل مواجهة كل التحديات ، ولإعطاء الدرس لمن يشوش على التلاقي والمصالحة والمصارحة بين قيادات مدينة طرابلس مع الرئيس سعد الحريري، في سبيل طرابلس التي تستحق ..

كما وتحدث امين عام المستقبل أحمد الحريري والدكتورة ديما جمالي اللذان شكرا المصري على الوفاء والمصداقية مع كافة النخب الشبابية ورجال الأعمال والإقتصاد .ز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى