خاص الشمال نيوز

النائب ديما جمالي ترعى تظاهرة جمالية على أبواب MIA MAKEUP بضيافة جهاد عثمان في طرابلس

الشمال نيوز – عامر الشعار

 

النائب ديما جمالي ترعى تظاهرة جمالية أمام شركة MIA MAKE UP الإيطالية في طرابلس ..

 الاعلامي عامر الشعار

برعاية وحضور النائب ديما جمالي افتتحت شركة MIA MAKE UP الإيطالية متجرها الأول في طرابلس، شارع مار مارون ، وذلك في حضور صاحب الشركة لويجي داموري ومديرها فاليريو فوردانو ووكيل الشركة في لبنان جهاد عثمان ، بحضور نخبة من سيدات المجتمع اللبناني وملكات مؤسسات السوسن الدولية ملكة جمال لبنان السابقة الدكتورة سوسن السيد وملكة جمال الشمال وعكار مريم الحايك ورئيسة جمعية جنة المحبة الاجتماعية الخيرية خبيرة التجميل السيدة ريما جلول الحسيني، رئيس جمعية تجار طرابلس فواز الحلوة ومسؤول العلاقات العامة غسان حسامي والمحامية دانيا الكيلاني، الدكتورة سلام الصمد، السيدة سعاد العقاد ، والمشرف المنسق الإعلامي الزميل علي عبدالكريم عثمان، وضيوف الشرف ديما اقصبي وأحلام عجمي واصحاب مؤسسات وصالونات التجميل وهيئات المجتمع المدني ونخبة من فاعليات الشمال وحشد إعلامي ومهتمين..
بعد النشيد الوطني اللبناني والإيطالي ، القى الوكيل الحصري للشركة جهاد عثمان كلمة رحب فيها وقال: إن إفتتاح متجر مبادرة فريدة من نوعها في طرابلس، حيث افضل المستحضرات لسيدة عصرية واثقة من نفسها ومن جمالها ومن اجل ان تكون طرابلس عاصمة إقتصادية وحضارية، نأمل منكم دعم هذه المبادرة التي تجمل عنوان ميا ميك أب لأنوثة مئة في المئة ..
ثم أشاد صاحب الشركة السيد لوجي دامور بذوق الشعب الطرابلسي واللبناني وحبه للحياة ومن المحتمل ان يفتتح متاجر أخرى على مساحة لبنان.
ثم تحدثت خبيرة التجميل السيدة ريما جلول الحسيني التي هنأت الوكيل الحصري السيد جهاد عثمان على هذه المبادرة الرائعة واشادت بنوعية المواد التجميلية وقالت: نعم هذه مبادرة رائعة على مستوى ذوق الناس في طرابلس وعلى مساحة لبنان .
ثم كلمة للدكتورة سوسن السيد التي رأت في هذه المبادرة خطوة مميزة في سبيل الجمال .
وختاما” تحدث راعية الإفتتاح النائب ريما جمالي التي هنأت صاحب المشروع السيد جهاد عثمان وأشارت إلى ضرورة تشجيع الاستثمار في مدينة طرابلس التي تحب الحياة ، وشكرت أصحاب الشركة الايطالية العالمية على إختيارهم لطرابلس كي تكون مساحة لهذه الشركة لعرض إنتجاها المميز، وتمن لهم كل التوفيق ..
وختاما” قصت النائب جمالي واصحاب الشركة والوكيل عثمان والمشاركين والمشاركات شريط الافتتاح ، واقيم للمناسبة حفل كوكتيل على شرف الحضور ، على ايقاع موسيقى مؤسسة وتلفزيون اسرار الإعلامية ومقدم الحفل الزميل عمار نافع مع المنسق والمشرف الاعلامي علي عثمان ..

 

لمشاهدة كافة الصور إضغط على هذا الرابط  …

https://www.facebook.com/amer.alshaar.1/media_set?set=a.10213694152000632.1073742085.1009920625&type=3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى