اخبار عكار والشمال

اتحاد روابط مخاتير عكار يهنىء المير

الشمال نيوز – عامر الشعار

وفد من إتحاد روابط مخاتير عكار زار إتحاد وسط وساحل القيطع مهنئاً بالمركز الجديد.

زار وفدٌ من إتحاد روابط مخاتير عكار ضم رئيس الإتحاد المختار زاهر الكسار ونائبه المختار عصام مطر ،أمين الصندوق المختار خضر خضر ،رئيس رابطة مخاتير جرد القطيع المختار نزيه محمد ،رئيس رابطة مخاتير وادي خالد المختار أحمد الحمد ، مختار ببنين علي الرشيدي ، مختار العمارة خالد السلخ ،مختار الهيشة طلال الشيخ ومختار مارتوما خالد المير.

وألقى الكسار كلمة بإسم الوفد قائلاً “جئنا مهنئين بالمركز الجديد و مباركين للإتحاد هذه الخطوات العملية التي ينجزها في سبيل تعزيز الإنماء في قرى وبلدات النطاق  و لعلّ آخرها عقد الشراكة مع شركة الأمانة العربية والتي من شأنها الحفاظ على نظافة مناطقنا وهذا إنجاز نفخر به وخاصة بعد إقفال المكبات العشوائية التي كانت تسبب بالتلوث والأذى لأبناء المنطقة “.

المير

بدوره رئيس الإتحاد أحمد المير شكر المخاتير على الزيارة معتبراً أن “عمل المختار يتكامل والبلديات وبقدر ما يكون هناك إنسجام بين البلدية والمخاتير بقدر ما تنعم البلدة بالراحة وحل للأزمات “.

كما أكد المير أن المكتب ” بخدمة عمل المخاتير ونجاحهم ، ونحن يسعدنا وحدة الصف و ما نتطلع له هو تعزيز دور المختار و الاستحصال على حقوقه وأخذ دوره الطبيعي في بناء المجتمع وحل النزاعات “.

وفي ختام اللقاء كانت جولة في أقسام المركز و قدم المخاتير بإسم الاتحاد درعاً تكريمياً للمير على “إنجازاته و ميسرته في إدارة الاتحاد و الوقوف الى جانب المخاتير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى