أخبار اقتصادية

جمعية الاصلاح والانماء الاجتماعي : لإنقاذ العائلات الفقيرة في طرابلس

الشمال نيوز 

طالبت جمعية الإصلاح والإنماء الإجتماعي في الشمال الدولة اللبنانية بكافة مؤسساتها بالتحرك العاجل لإنقاذ مئات العائلات الفقيرة التي لا تجد معيلاً لها في مدينة طرابلس بدلاً من ملاحقة مورد رزق هؤلاء المساكين (بسطات الباعة الثابتة والمتنقلة ) وهو آخر ما تبقى لهم ليعيشوا بأقل القليل بعد تركهم لمصيرهم دون أي تحمل للمسؤولية.

وتساءلت الجمعية في بيان صدر عنها ” إلى أي موقف تدفعون المواطن اللبناني وكيف تكافئون شعباً وقف إلى جانب جيشه وحكومته في إجتثاث الإرهاب وفي الصبر على السرقة المنظمة لمقدرات الدولة من أهل الساسة المتسببين بتضخم الدين العام لأرقام مهولة ؟ وهل سيكون مستغرباً بعد الإجراءات الظالمة أن يحاول أحدهم إحراق نفسه ، أو أن يدخل البعض في متاهة الجريمة وفي غياهب التطرف الموبوء ؟

وختم بيان “الجمعية ” على الحكومة اللبنانية وجميع السياسيين المبادرة لإجياد حلول قبل فوات الأوان والإلتفات إلى حاجات المواطن الأساسية التي تحفظ حياته وكرامته من خلال تأمين حقوقه في الطبابة والتعليم المجاني والعمل، مؤكدة أن مخالفات الأملاك البحرية والوكالات الحصرية النفطية وغيرها مما يختص بغيلان الساسة هي ما يجب أن يلاحق حتى يستقيم ميزان العدل الذي إن رجح للظالمين فلن يبقى تاريخ ولا جغرافيا ولا شيء إسمه لبنان على وجه خارطة المعمورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى