اخبار عكار والشمال

الخير يستقبل متقاعدي قوى الأمن الداخلي ووفوداً من المنية الادارية

الشمال نيوز  – عامر الشعار

الخير يستقبل متقاعدي قوى الأمن الداخلي ووفوداً من المنية الادارية.

استقبل نائب المنية الاستاذ أحمد الخير في دارته وفوداً من المنية الادارية وتناولت اللقاءات أموراً مطلبية متنوعة.
كما استقبل الخير وفداً من متقاعدي قوى الامن الداخلي الذين وضعوا الخير بصورة المطالب التي اعلنوها والتي تخص حقوق المتقاعدين لا سيما مسألة المحروقات والتعاونية وتعويضات نهاية الخدمة.
وقد اثنى المتقاعدون على دعم النائب الخير لمطالبهم والتواصل الذي يجريه بشكل دائم بهذا الخصوص مع سعادة المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان الذي يعمل من خلال موقعه على متابعة الملف بما يتناسب مع حقوق المقاعدين والقدرة على تلبيتها حسب الامكانيات المتاحة.
ووعد النائب الخير باستمرار متابعة الملف وبالتحديد مسألة المحروقات مع اللواء عثمان حتى يصل الى خواتيمه المطلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى