Uncategorizedتربية
خريجو وادي خالد يقطعون الطريق


منذ ساعات الصباح الاولى توافد شباب وادي خالد وخاصة الخريجين منهم واقدم الشباب على قطع الطريق العام امام الاساتذة الذين من خارج منطقة وادي خالد، مطالبين وزارة التربية ومجلس الوزراء بفتح التعاقد معهم ليصار الى خلق فرص عمل، علماً ان اغلب الاساتذة المتعاقدين من خارج المنطقة. كما وهددوا بخطوات تصعيدية في حال لم يصار الى قبول طلباتهم للتعاقد مع الوزارة المختصة.

وبعد هذا وبناء لاتصال من سعادة محافظ عكار الاستاذ عماد لبكي لرئيس اتحاد بلديات وادي خالد الدكتور فادي الاسعد وعد المحافظ بمتابعة هذا الملف مع لجنة من وادي خالد عند معالي الوزير مروان حماده. فكان التجاوب من الشباب الذين وعدوا بإغلاق وزارة التربية في حال لم يصار الى فتح التعاقد معهم وخلال مهلة لا تتجاوز الاسبوع