خاص الشمال نيوز

النائب ايهاب مطر يضع من استراليا النقاط على حروف الفوضى السياسية في لبنان ويرسم خارطة طريق لبناء وطن

الشمال نيوز  – عامر الشعار

استطاع النائب الدكتور ايهاب مطر أن يحاكي ويلامس احلام وطموحات اللبناني المقيم والمغترب بكل صدق وشفافية خلال اللقاء الخاص عبر أثير صوت سيدني استراليا مع الزميلة ندى فريد ..

حيث كان لقاء واضح وصريح مع قائد التغيير الحقيقي الطرابلسي المستقل ايهاب مطر، الذي عبر خير تعبير وتحدث بلسان معظم ابناء الجالية اللبنانية في استراليا وبلاد الانتشار، وايضا” لامس في حديثه اوجاع ابناء طرابلس والشمال والوطن معيشيا” واجتماعيا” وانسانيا” .. ووضع النقاط على حروف الواقع السياسي المرير والفوضى العامة التي تحتاج الوطن، حيث سمى الأشياء بأسمائها من دون حرج ..

ايهاب مطر التغييري الذي أعطى بعض جرعات الأمل للبنان المقيم ولبنان المغترب من خلال طرحه لعدة مبادرات ، بدأ بخطواتها الأولى ، ومشوار الألف ميل يبدأ بخطوة ..

كما في طرابلس والوطن ايضا” الحراك في استراليا مع ابناء الجالية اللبنانية، الذين أسس معهم اللقاء اللبناني، واضعا” له خارطة طريق من شأنها تفعيل دور المغترب في التواصل والتفاعل ماديا” ومعنويا” مع أهله وناسه وجيرانه، وفي سبيل النهوض بلبنان الذي ينشده كل الناس الذين يحلمون بوطن يشبه وطنه الثاني قارة الشفافية استراليا..

باختصار شديد ، وفي هذا اللقاء السريع مع زميلتنا الأكثر حنكة ندى فريد ، استطاع النائب مطر أن يدور الزوايا ويتقاسم وفاءه بين لبنان واستراليا، ويحرص دائما” على استكمال مشواره بكل جد ومسؤولية ..

وللحديث بقية ..

النائب إيهاب مطر ضيف إذاعة صوت سيدني مع الزميلة ندى فريد من استراليا ..
الشمال نيوز

لمشاهدة اللقاء اضغط على هذا الرابط :

https://fb.watch/iskCue67vz/?mibextid=KtfwRi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى