عربي ودولي

الإمارات ستتجاوز المحنة: الإمارات الواعدة؛ ستكون بإذن الله

الشمال نيوز – عامر الشعار

ا

الإمارات ستتجاوز المحنة:
الإمارات الواعدة؛ ستكون بإذن الله خالية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وسوف تتجاوز الأزمة بحكمة قيادتها وإيمان شعبها، وسنكون على موعد المتفائلين، وحلم المستبشرين، ورحلة ساحرة مبهرة بانتظاركم مع (إكسبو 2020 دبي) برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “حفظه الله رعاه” الذي سيستضيف العالم في دبي الجميلة على مدى ستة أشهر”173″ يومًا؛ تمتد ما بين (20 أكتوبر 2020 وحتى 10 إبريل 2021).
ستشارك نحو (200 دولة) من مختلف أنحاء العالم في (EXPO 2020) وحتى الآن أكدت (190 جهة) مشاركتها في هذه الحدث العالمي، تتضمن أجواء اقتصادية وفنية وسياحية معرفية عالمية.
كل يوم منها فيه خبرات جديدة، وابتكارات مميزة، وأنشطة ولقاءات وإبداعات تبهر الأبصار، وتثير الانتباه، وتبعث على الدهشة وتأسر العقول.
ولا أدَلّ على ذلك التفاؤل من التضحيات الاقتصادية والقرارات الشجاعة الإنسانية لحماية البشرية، وليس الإمارات العربية أو شعبها فقط. ومدينة الإمارات الإنسانية مثالًا..!
وستبقى دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” عاصمة “السعادة” وعاصمة “التسامح” ومدينة “الإنسانية” ووطن الجميع.
حفظ الله الإمارات وشعب الإمارات والمقيمين على أرض الإمارات، وأسد الإمارات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه.
وكتب/ أ. د. محمد أبو الفرج صادق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى