اخبار عكار والشمال

النائب سليمان من مجلس النواب : لأصحاب الروؤس الحامية أحترموا الدستور

النائب سليمان من مجلس النواب : لأصحاب الروؤس الحامية أحترموا الدستور

رأى النائب محمد سليمان ان المشاركة اليوم بانتخاب رئيس للجمهورية هي تأكيد على ضرورة انجاز هذا الاستحقاق ضمن المهل الدستورية وفقا لما نص عليه الدستور.

وأضاف سليمان أنه من غير المقبول على الاطلاق محاولات البعض والذين لا صفة دستورية لهم في العمل على خرق الدستور والاعتداء على صلاحيات الرئيس المكلف تشكيل الحكومة.

وشدد على ان مسؤولية تشكيل الحكومة هي حصراً من مسؤولية الرئيس المكلف بالتشاور مع رئيس الجمهورية وليس مسؤولية وزير او رئيس حزب كما شدد على ان لغة التهديد والوعيد مرفوضة ومردودة ونحن لن نتردد لحظة في المواجهة اذا ما فرضت علينا.

وفي الختام توجه برسالة لاصحاب الرؤوس الحامية حيث قال : ” تعالوا الى كلمة سواء واحترموا دستور البلاد حتى لا نصل الى ما لا تحمد عقباه. “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى