خاص الشمال نيوز

هل ستتكرر تجربة إنتخابات فتفت 2000 في عكار مع علي طليس 2022 ؟؟

الشمال نيوز – عامر الشعار

وكأن هناك عزيمة واسعة عند مزاج الناخب العكاري عامة وجمهور المستقبل خاصة الصامت والصائم عن الانتخاب أن يحدث مفاجئة في صناديق الاقتراع غدا” الأحد، الأمر الذي يزيد من منسوب الاقتراع وتشير مصادر انتخابية متابعة ان الماكينة الانتخابات في مكتب رئيس لائحة الوفاء لعكار علي طليس في حلبا عكار في حراك دائم ، حيث شكلت مروحة واسعة على قسم في معظم قرى وبلدات عكار ، اكثريتها من الجمهور الازرق الذي يعيدنا بالذاكرة الى انتخابات العام 2000 ، عندما تم الاصطفاف الحريري العكاري ابان الوصاية السورية واعطى الدكتور أحمد فتفت اعلى الاصوات، بعد ان رفع يده الرئيس الشهيد رفيق الحريري في سير الضنية ..

واليوم وبحسب مصادر متابعة التي تشير الى ان طليس الذي كان من ابرز الاوفياء للرئيس سعد الحريري وامين عام المستقبل احمد الحريري وحاضر دائما” الى جانب تيار المستقبل ، جاء اليوم كي يقف قسم كبير من الجمهور الازرق الى جانبه ورفده بالاصوات التفضيلية، اضافة الى علاقاته الواسعة مع شريحة كبيرة من فاعليات روحية وبلدية واختيارية وشعبية في مختلف مناطق عكار ..

باختصار شديد وبحسب مصادر انتخابية متابعة تؤكد ان طليس الذي رفع سقف خطابه ، استطاع ان يتميز في تشكيل لائحة الوفاء لعكار التي تشبه ابناء المنطقة ، ومن المحتمل ان تحقق لائحته تقدما” بارزا” .. وهكذا تصدق المقاربة بين فوز فتفت 2000 وفوز طليس 2022 ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى