أخبار اقتصادية

دبوسي: نأمل أن نبصر شعاع إزدهار لبنان من طرابلس الكبرى

الشمال نيوز – عامر الشعار

دبوسي: نأمل أن نبصر شعاع إزدهار لبنان من طرابلس الكبرى

هنأ رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي اللبنانيين والعرب والمجتمع الدولي بحلول العام الجديد راجياً الله أن يعيده على الجميع بالإزدهار والتطور والأمن والإستقرار..

وقال دبوسي في تصريح له: مع إطلالة العام الجديد لا نملك سوى الرجاء والعمل، الرجاء في أن تنعم أوطاننا بالرخاء والامان، والعمل في أن نقدم لأهلنا ومجتمعنا المشاريع الإستثمارية النهضوية التي تساهم في عملية الانقاذ التي باتت أكثر من ملحة في وطننا اللبناني.

وأضاف: قبل سنوات كان مشروع “طرابلس عاصمة لبنان الاقتصادية” مجرد فكرة متقدمة ما لبثت بفعل الجهود التي بذلت ان تطورت الى منظومة اقتصادية متكاملة في طرابلس الكبرى الممتدة من البترون الى اقاصي عكار، وقد شهد العام ٢٠٢١ نقلة نوعية لهذه المنظومة تمثلت بإتساع انطلاقها عربيا ودوليا والتطلع اليها كمدماك اساسي من مداميك الانقاذ، لذلك فاننا نتطلع الى ان يكون العام الجديد عام النهوض بلبنان من طرابلس الكبرى، وعام انتشال مجتمعنا من الازمات لا سيما من البطالة وذلك بتوفير عشرات الالاف من فرص العمل لخبراتنا وطاقاتنا الشبابية.

وختم دبوسي: نأمل في العام الجديد أن تبصر منظومتنا الاقتصادية النور، وان تكون مدينتنا ومنطقتنا ووطننا قبلة أنظار العالم للإستفادة من قدراتنا وطاقاتنا ومشاريعنا، وليس لمساعدتنا فقط على حل أزماتنا او للملمة جراحنا لا سمح الله..

سنة مباركة وكل عام وانتم بخير..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى