أخبار اقتصادية

دبوسي إستقبل سفير إندونيسا: لبناء أوسع العلاقات الإندونيسية اللبنانية من طرابلس الكبرى

الشمال نيوز – عامر الشعار

دبوسي إستقبل سفير إندونيسا:

” لبناء أوسع العلاقات الإندونيسية اللبنانية من طرابلس الكبرى”

إستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي سفير إندونيسيا في لبنان الدكتور هاجريانتو توهوري يرافقه الملحق التجاري ديزي كريستيانتي والمستشار لدى السفارة إدي موليا ومساعد الملحق الإقتصادي لدى السفارة محمد احمد  بحضور مديرة الغرفة الأستاذة ليندا سلطان.

 

رحب الرئيس دبوسي بالسفير توهوري والوفد المرافق مؤكداً على أهمية بناء أوسع علاقات التعاون الثنائي في مختلف المجالات الإقتصادية والإستثمارية بين إندونيسيا ولبنان من طرابلس الكبرى وفتح الآفاق أمام توطيد علاقات الصداقة بين الشعبين اللبناني والإندونيسي.

 

من جهته السفير الإندونيسي توهوري اوضح ان الغاية من زيارته لغرفة طرابلس والشمال هو اللقاء مع رئيس مجلس إدارتها توفيق دبوسي وتوجيه الدعوة لسعادته للمشاركة في عيد إستقلال إندونيسيا الذي ستتم إقامته ضمن إطار إحتفالية وطنية معرباً عن سعادته بأن يشارك الرئيس دبوسي فرحة بلاده في تلك المناسبة. كما دعا السفير توهري بإسم حكومة جمهورية إندونيسيا الرئيس دبوسي وكافة أعضاء مجلس إدارة غرفة طرابلس وكذلك التجار للمشاركة في المعرض التجاري السنوي الذي سيتم إقامته في الفترة ما بين (21) تشرين الأول/ أكتوبر والرابع(4) من تشرين الثاني من العام 2021 بطريقة التواصل عن البعد (أون لاين)مشيراً الى أن أية معلومات إضافية تتعلق بالمعرض المذكور يمكن للمهتمين الإتصال بالسفارة الإندونيسية في لبنان وغرفة طرابلس والشمال.

 

ومن ثم توجه السفير توهوري بشكره للرئيس دبوسي على حسن إستقباله مؤكداً على التواصل الدائم بين إندونيسيا ولبنان من طرابلس الكبرى وختم زيارته بجولة على مختلف المشاريع الإنمائية التي تحتضنها غرفة الشمال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى