اخبار عكار والشمال

العمري يحذر من المجهول، ويطالب الجميع بتحمل المسؤولية حتى نخرج من نفق جهنم

الشمال نيوز – عامر الشعار

حذر رئيس تجمع عائلات طرابلس والشمال عدنان العمري من دخول لبنان في المجهول والمزيد من منسوب الفوضى ، ما لم يتحمل كل فريق سياسي مسؤوليته حتى نخرج من نفق جهنم ..

وقال العمري في تصريح ناري:

قبل ثورة 17 تشرين ومنذ سنوات ونحن نحذر من تمادي حيتان السلطة والمال في الخلافات على مصالحهم الخاصة متناسيين ومتجاهلين مصلحة الوطن العليا وحقوق الناس والواقع المعيشي الصعب، وقد عاث البعض من هؤلاء المسؤولين والزعماء السياسيين فسادا” في الدولة حتى وصلنا ما وصلنا اليه اليوم ..

أضاف العمري بالقول: نعم نحن نمر اليوم بظروف ضبابية سوداء وظالمة لم يشهدها لبنان في اقسى الظروب منذ الحرب الأهلية والإجتياح الإسرائيلي وحرب التحرير والجولات المتتالية في طرابلس، وكأننا على متن سفينة تبحر لوحدها من دون قبطان وهي على وشك الغرق ، وبعض السياسيين في هذا البلد يتقاسمون الجبنة ويهربون من المسؤولية ويتقاذفون التهم ونحن نغرق في أتون جهنم ، إننا نعيش في عصفورية اطبائها مجانين ..

لذلك المطلوب وقف النزاعات الداخلية، التي تولد المزيد من الفوضى المنظمة من قبل تجار المرحلة السياسية والأمنية والاجتماعية والاقتصادية ، والثمن ندفعه غاليا”، نحن عائلات طرابلس والشمال ومعظم الشعب اللبناني الذي لا حول ولا قوة له ..

نقول لهؤلاء المسؤولين من كافة الأطراف والاطياف السياسية : التاريخ لن يرحمكم، إذا لم تقوموا بواجبكم لإنقاذ ما تبقى من البلد، ولن نقف مكتوفي الأيدي، ارحموا الناس واوقفوا آلة المحاصصة على حسابنا وحساب البلد ، لقد بات القاصي والداني يعلم من هم المعرقلين ومن هم الذين يريدون الحفاظ على الوطن والمواطن ..
وختم العمري مؤكدا اننا في تجمع عائلات طرابلس والشمال، كنا ولا زلنا الى جانب اهلنا في السراء والضراء، فقط نتمنى منهم التعاون معنا في ضبط امورهم وعدم الانجرار الى الامور الفتنوية الداخلية كقطع الطرقات على بعضنا والمتاعب على محطات الوقود وغيرها من المؤسسات الاستهلاكية اليومية ..

ومطلبنا اولا” واخيرا” تشكيل حكومة انقاذية تلبي حاجيات الناس، بعيدة كل البعد عن المصالح السياسية، فكل التجارب التي عشناها كانت سيئة في حكومات من لون واحد واليوم ندفع الثمن، لذلك المطلوب صحوة وتحمل مسؤولية من كافة مكونات الشعب اللبناني والقوى السياسية حتى نخرج من نفق جهنم ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى