اخبار لبنان 🇱🇧

جامعة آل طالب في لبنان والمهجر : مبادئ الأضحى المبارك تكريس لميثاق الشرف العائلي السليم

الشمال نيوز – عامر الشعار

🧩💐🧩💐🧩💐🧩💐🧩

جامعة آل طالب في لبنان والمهجر : مبادئ الأضحى المبارك تكريس لميثاق الشرف العائلي السليم .

أكدت جامعة آل طالب في لبنان والمهجر ، على أهمية المناسك الإيمانية التي ترافق الاحتفاء بعيد الأضحى المبارك ، انطلاقا من مبدأ التضحية والوفاء في سبيل الله تعالى ، والعائلة الإبراهيمية الشريفة . ..

وقال الرئيس العام للجامعة الأستاذ هشام طالب : إننا بهذه المناسبة المباركة ، وباسم الرئاسة العامة للجامعة ،
و أعضاء المجلس الإداري الجديد والهيئة العامة للجامعة ، نرفع لأهلنا آل طالب الأعزاء في كل مكان من العالم ، ولسائر اللبنانيين والمسلمين ، أحر التهاني القلبية ، سائلين المولى تعالى أن تكون هذه المناسبة سحابة خير وسلام على لبنان ، الذي يعاني من ظروف معيشية استثنائية قاسية.

وأشارالأستاذ هشام طالب ، إلى أن الالتفاف حول رئيس وأعضاء المجلس الإداري الجديد للجامعة، أمر ضروري ، لمؤازرتهم بقوة ، حتى يتمكنوا من تخطي المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن .
وقال : إن حلول هذه المناسبة المباركة ، في ظل ظروف معيشية منهكة ، تجعلنا نقف في مواجهة تحديات عسيرة .
وسوف نعمل على تخطي جميع العراقيل والمعوقات وتفعيل النشاطات وتنسيق الخدمات الممكنة للأعضاء .
فضلا عن تعزيز دور الجامعة على مختلف المستويات الخاصة والعامة .

وأشار إلى أن أعضاء المجلس الإداري ، يعملون يدا واحدة ، من منطلق الولاء للجامعة ، والغيرة على وحدة العائلات الطالبية في كل مكان .
وتمنى أن تتحسن الأوضاع في لبنان ، حتى تتمكن الجامعة من تنفيذ برامجها وفق استراتيجيات العمل المرحلي المنظم في معظم المناطق الطالبية .

و تمنى الرئيس العام لجامعة آل طالب في لبنان والمهجر ، الخير والسلام للجميع ، وأن يكلأ الله تعالى وطننا الحبيب لبنان برحمته ورعايته ، وأن يحمل الينا الخلاص من هذا البلاء ، الذي يستشري أضرارا جسيمة معنويا و ماديا بين المواطنين .

وختم قائلا : إن رئيس وأعضاء المجلس الإداري للجامعة ،لن يوفروا أي جهد يمكن أن يبذلونه من أجل وحدة العائلة الطالبية ووحدة الجامعة ، والعمل وفق مبدأ : [ تشجيع المتعثر حتى ينجح .. والناجح حتى يُبدع ] .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى