اخبار عكار والشمال
النائب السابق خالد الضاهر في ساحة العبدة متواصلا” مع الرئيس الحريري وقائد الجيش
الشمال نيوز – عامر الشعار
النائب السابق خالد الضاهر وصل إلى ساحة العبدة ببنين وهو بين أهله ، بعد الأحداث التي حصلت في منطقة العبدة وقد تلقى اتصالا من الرئيس سعد الحريري الذي بدوره أجرى اتصالا بقائد الجيش مشددا على حماية المتظاهرين السلميين وأكد الضاهر أن الأمور في الاتجاه الصحيح والجيش هم أبناؤنا ونحن والجيش يد واحدة لتأمين المطالب المحقة والاستقرار في البلد