Uncategorizedاخبار عكار والشمال
سينتيا هادي حبيش تعيد مع المسنين في عكار

سينتيا هادي حبيش تعيد مع المسنين في عكار
الشمال نيوز – عامر الشعار

تصوير عامر عثمان
كعادتها كل عام زارت رئيسة مؤسسة اجيال للتنمية السيدة سينتيا هادي حبيش ومعها وفد من المؤسسة دار المحبة للمسنين في عندقت عكار وتفقدت نزلاء الدار وشاركتهم طعام الغداء الذي اعدته خصيصا للمناسبة تكريما للمسنين بمناسبة الاعياد و قدمت لهم ككل سنة مساعدة اجتماعية من المؤسسة

وقد نوه الاب لويس سماحة بمبادرات السيدة حبيش الانسانية