اخبار عكار والشمال
المطران منصور زار النائب محمد سليمان في وادي خالد
الشمال نيوز – عامر الشعار
المطران منصور زار النائب محمد سليمان في وادي خالد

استقبل النائب محمد سليمان بدارته في وادي خالد راعي أبرشية عكار للروم الأرثوذكس باسيليوس منصور، يرافقه عدد من الأباء، وبحضور الحاج أبو عرب وعدد من الشخصيات والفعاليات.
وشكّلت الزيارة مناسبة للتأكيد على أهمية ترسيخ المبادئ والقيم القائمة على المحبة والتلاقي بين أبناء الوطن، والتشديد على ضرورة صون الوحدة الوطنية وتعزيز العيش المشترك، بما يحفظ صورة لبنان ورسالته القائمة على التنوع والانفتاح.
من جهته، رحّب النائب محمد سليمان بالوفد الزائر، مثمّناً هذه المبادرة التي تعكس عمق العلاقات الوطنية والإنسانية بين مختلف مكوّنات المجتمع اللبناني، ومؤكداً أهمية تعزيز الحوار والتعاون لما فيه خير الوطن واستقراره ووحدة أبنائه.