اخبار عكار والشمال
الكسار والرفاعي وحسين شاركوا في فرحة عيد الميلاد المجيد مع أهالي حي السيدة في بلدة ببنين- العبدة
الشمال نيوز – عامر الشعار

شاركت بلدية «ببنين – العبدة»، ممثّلةً بالريس زاهر الكسّار، والريس فواز الرفاعي، وعضو المجلس البلدي الحاج عمر حسين، فرحة عيد الميلاد المجيد مع أهالي حي السيدة في بلدة ببنين- العبدة
،
حيث قدّم وفد البلدية التهاني بالأعياد متمنّيًا أن تحمل الخير والسلام للجميع.
وعقبها، انتقل الوفد برفقة الشرطة البلدية في جولة تفقدية على الطريق العام، في إطار متابعة الأوضاع الميدانية عشية العيد، والاطلاع على الجهوزية العامة بما يساهم في تسهيل حركة المواطنين والحفاظ على السلامة العامة خلال فترة الأعياد.
وأكدت البلدية، في هذه المناسبة، على أهمية التلاقي والمشاركة في الاستحقاقات الدينية والوطنية الجامعة، بما يعكس روح العيش المشترك، تحت عنوان:«ببنين – العبدة المحبة».