اخبار عكار والشمال

رئيس بلدية مزرعة بلدة احمد الشيخ يهنئ بالترقيات الامنية ويشكر الحريري

رئيس بلدية مزرعة بلدة احمد الشيخ يهنئ بالترقيات الامنية ويشكر الحريري ..

هنأ رئيس بلدية مزرعة بلدة احمد الشيخ ابناء عكار والشمال وكل لبنان بالقادة العسكريين والامنيين قائد الجيش العماد جوزف عون ورئيس المجلس الأعلى للدفاع اللواء سعدالله حمد ومدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان ورئيس شعبة المعلومات العميد خالد حمود .. وتجديد الثقة باالمدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم …

وشكر الشيخ الرئيس سعد الحريري الذي خص عكار ووادي خالد بتذكية اللواء سعدالله حمد .. وهذا الامر يدل على رده الوفاء بالوفاء.. وتمنى ان يشهد لبنان مساحة كبيرة من الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي في العهد الجديد برعاية الرئيسين ميشال عون وسعد الحريري … وكلنا ثقة وايمان بمشروع بناء الدولة والمؤسسات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى