أخبار اقتصادية

الرئيس دبوسي يلتقي نقيب وأمين سر نقابة مصممي الديكور في الشمال

الشمال نيوز – عامر الشعار

إلتقى توفيق دبوسي، رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي وفد من نقابة مصممي الديكور في الشمال، ضم النقيب خالد وليد الحلبي وأمين السر أحمد منير عرجة، وكان اللقاء مناسبة إطلع الرئيس دبوسي على برنامج النقابة المستحدثة التي باتت تضم شريحة واسعة من الأعضاء ولديها الرغبة في تأطير عملها النقابي للدفاع عن مهنية أعضاءها من مصممي الديكور في الشمال.

وفي نفس السياق توجه الرئيس دبوسي بإسمه وبإسم أعضاء مجلس إدارة الغرفة بأخلص تهانيه، متمنياً للنقابة التوفيق والنجاح في مهامها الجديدة، واضعاً كل قدرات وإمكانيات غرفة الشمال بتصرف النقابة، وذلك أسوة بكافة نقابات المهن الحرة حيث تلعب غرفة طرابلس دور الحاضنة لكافة الأعمال والأنشطة النقابية القائمة أو تلك التي هي قيد التأسيس”.

 كما أكد الرئيس دبوسي أمام الوفد على ” أن أبواب غرفة طرابلس مفتوحة أمام نقابة مصممي الديكور نقيباً وهيئة إدارية وأعضاءاً وإنها على إستعداد لإستضافة إجتماعاتها الدورية كمثيلاتها من نقابات المهن الحرة في طرابلس ولبنان الشمالي”. 

وكان السادة الحلبي والعرجة في ختام اللقاء قد ” توجها بشكرهما وإمتنانهما للرئيس دبوسي على حسن الوفادة مؤكدين على أن نقابة مصممي الديكور في الشمال سوف لن توفر الإستفادة من إحتضان الرئيس دبوسي لبرامجها وأنشطتها وتطلعاتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى