اخبار عكار والشمال

مطر: المطلوب وقف هذا المسلسل الدامي في عين الحلوة

الشمال نيوز  – عامر الشعار

قال النائب ايهاب مطر في تغريدة:

أيام عدة والاشتباكات تتواصل في مخيم #عين_الحلوة، ونزيف الدم يستمر بحق المدنيين والجيش اللبناني، فيما المسؤولون عن هذا الوضع غائبون أو مستفيدون من الكارثة في المخيم.

تصفية الحسابات أو توجيه الرسائل أو تقديم الخدمات لن تمر على حساب الشعبين اللبناني والفلسطيني، والمطلوب وقف هذا المسلسل الدامي الذي وإن خدم أحدا لا يخدم سوى المتربصين سوءا بـ #لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى