اخبار عكار والشمال
النقيب المراد مهنئاً بالفصح عبر تويتر: لتعزيز نقابتنا ومهنتنا

الشمال نيوز – عامر الشعار

غرّد نقيب المحامين في طربلس والشمال محمد المراد مهنئاً بمناسبة عيد الفصح المجيد قائلاً: اتوجه بالتهاني الى الزميلات والزملاء, والى ابناء الطائفة الكريمة التي تعتمد التقويم الشرقي ، متمنياً ان تكون سنة خيرٍ واطمئنان لجميع المحامين واللبنانيين، آملين أن نخطو وإياكم خطواتٍ نوعية في سبيل تعزيز نقابتنا ومهنتنا، وان يعم الرخاء كل ارجاء لبنان ، وكل عام والجميع بالف خير.