إغتراب

رسالة شكر الى رجل الخير المغترب راشد سليمان من خلدون عبيد

الشمال نيوز  – عامر الشعار

بسم الله الرحمن الرحيم.
من لا يشكُر رِجال الخير لا يشكُر الله.
شكر من { خلدون عبيد } إلى أخي وصديقي رجُل الخير والأحسان { الحاج راشد سليمان } المُقيم في سيدني أوستراليا ، على كل ما يقوم بهِ من أعمال خيرية ومُساعدات على أنواعها ، { من حصص غذائية ، وأدوية على أنواعها ، وحليب أطفال ، وتعبِئة عبوات \ قناني \ غاز ، مع توزيع لحمة ودجاج في جميع المُناسبات ، كما وكسوة العيد }، عدا عن المُساعدات المادية للحالات الطارِئة في مدينة طرابلس الفيحاء ، وهذهِ السنة قد تعداها إلى العديد من المناطِق في شمال لبنان.
وشكري أنا سيكون شكر خاص مني ومن كل من حصلوا على حصص غذائية وحليب أطفال في شمال لبنان ومنها { منطقة المنية } ، لأنهُ إتصل بي عدة مرات لكي يقوم بإعطائي حصص غذائية كي يتم توزيعها على بعض الفقراء والمحتاجين في { منطقة المنية } ، وقد وافقت ، وهذا ما حصل بالفعل ، وذلك دون ذكر أسمهِ حسب طلبهِ.
ولكن أنا ذكرت أسمهُ الآن فقط دون معرِفتهِ بذلِك ، مع العلم أنا أعلم جيداً بإنَّهُ لا يكون مسرواً بذلك ، ولكن هذا حقهُ الشرعي والقانوني ، ولكي لايستغِل أحد هذهِ المُساعدات ويضعها في أسماء جمعيات أو مؤسسات وأفراد ، وهذا حصل بالفعل.
شكراً أيها الأخ والصديق العزيز ، وجزاك الله خيراً عن جميع من أستفاد من هذهِ المساعدات في طرابلس وفي بعض مناطق الشمال اللبناني ، وجعلهُم في ميزان حسناتُك وحفظاً لعائلتك ، وصدقة عن أمواتك ، أمين..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى