اخبار لبنان 🇱🇧

العجوز لصقور بيروت: نحن أهل السنة الحلقة الأضعف ونحذر من التمادي في إغراقنا بالمستنقع الفارسي

الشمال نيوز – عامر الشعار

العجوز لصقور بيروت :نحن أهل السنة الحلقة الأضعف ونحذر من التمادي في إغراقنا بالمستنقع الفارسي

حذر رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز من التمادي في عملية إغراقنا بالمستنقع الإيراني..
وقال خلال لقائه قطاع صقور بيروت في الحركة، اللوم علينا نحن وعلى مسؤولينا الذين لم يتعاطوا مع الخطر الفارسي وأدواته كما يجب. اليوم يفرض نفسه الإيراني بصورة المنقذ لحل أهم معضلة في مجتمعنا اللبناني ، ألا وهي أزمة الكهرباء في الوقت الذي ندرك فيه تماما بأن سبب أزماتنا في لبنان والمنطقة هو النظام الفارسي الإيراني وأدواته..فما تدخل هذا النظام في دولة إلا وأصابها الخراب والفساد والدمار..
وأضاف ، أدوات إيران في لبنان وغيره معروفة ومكشوفة وواضحة في أجندتها، أما من يسمون أنفسهم بالسياديين نسألهم ، أين كنتم عندما تمادى حزب الله لسنوات في إخضاع البلاد والعباد ؟أين كنتم من المحاصصة وتقسيم قالب الجبنة ؟لماذا لم تتصدوا لعمليات التهريب التي أغرقت البلد فسادا فوق فساد ونهب فوق نهب ؟تتهجمون عليهم في العلن وتهادنوهم من وراء الستار..فأنتم مسؤولون أكثر منهم في عملية إنهيار كيان الدولة..
وتطرق العجوز الى وضع أهل السنة والجماعة في لبنان، قائلا نحن الحلقة الأضعف في دولة مقسومة ومنقسمة طائفيا..
الفشل يلاحقنا من موقع لآخر ومقاماتنا في حالة تخبط وضياع..وأصبحنا مكسر عصا دون حسيب ورقيب..
وختم قائلا، لقد أعلناها سابقا، ونعمل عليها بقوة لإنشاء جبهة سنية شعبية وطنية لتقف في وجه هذا الإجحاف وهذا التنمر والتمرد علينا..
فنحن من موقعنا العروبي الوطني ومن دورنا الإسلامي السني العريق، لن نتوانى لحظة عن القيام بواجباتنا..نراقب ونتابع وننتظر لنحاسب..
فكل التحية لأهلنا أينما كانوا، والمجد كل المجد للمظلومين من أهلنا وراء القضبان أو في القبور ، والعار كل العار لمن خان مسؤوليته وخنع لسياسة التخويف والترهيب ، فبات غب الطلب لمواقف مطلوبة منه ليس أقل ولا أكثر.

بيروت ٢١ -٩ -٢٠٢٢

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى