أخبار اقتصادية

المحافظ نهرا طلب بمكافحة الذباب والحشرات في القلمون ودنكر يلبي

الشمال نيوز – عامر الشعار 

المحافظ نهرا طلب بمكافحة الذباب والحشرات المنتشرة في القلمون بالمبيدات ودنكر يلبي 

طلب محافظ الشمال رمزي نهرا، من رئيس بلدية القلمون طلال دنكر القيام بحملة رش واسعة لمكافحة الذباب والحشرات، التي شوهدت باعداد كبيرة على زجاج الابنية وزجاج السيارات المركونة في البلدة وجوارها وعلى حاويات النفايات، بالمبيدات الحشرية، للحد من انتشارها، وبخاصة في المناطق المستهدفة والتي تشكل مكانا خصبا لتكاثرها”.

واكد نهرا انه يتابع الموضوع في اهتمام بالغ “قبل تفاقم المشكلة، حفاظا على صحة المواطنين، وبخاصة الاطفال منهم”، لافتا الى انه اعطى التعليمات المشددة إلى الجهات المعنية لاتخاذ التدابير اللازمة للحد من هذه الافة والقضاء عليها”.

تجدر الاشارة الى ان سكان القلمون وجوارها أبدوا تخوفهم من تفاقم انتشار هذه الحشرات في مدينتهم وبجانب منازلهم، ما قد يؤدي إلى نقل الأمراض الوبائية إلى السكان، مناشدين المسؤولين لمكافحة هذه الظاهرة التي تهدد صحة المواطنين وسلامتهم”.

استجابة لطلب المحافظ نهرا، بدأت بلدية القلمون بحملة رش المبيدات في الشوارع والاحياء للقضاء على ظاهرة انتشار الذباب.

في استجابة سريعة مع طلب محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، حول القيام بحملة رش واسعة لمكافحة الذباب والحشرات المنتشرة في القلمون، حفاظا على صحة المواطنين، اتخذت ورش البلدية خطوات فورية وميدانية هذا المساء، باشراف رئيس البلدية طلال دنكر وعدد من اعضاء المجلس البلدي للقضاء على الذباب والبعوض، حيث قام العمال برش المبيدات في شوارع واحياء المدينة بشكل واسع.


دنكر اكد ان ظاهرة انتشار الذباب في المدينة هي ظاهرة نادرة، وتم القضاء عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى