عربي ودولي

لا للتنمر بمدرسة أم العرب ح2,3 الشيماء أبو رسلان عبد السلام سلامه

الشمال نيوز – عامر الشعار

لا للتنمر بمدرسة أم العرب ح2,3
الشيماء أبو رسلان عبد السلام سلامه

مما لا شك فيه أنّ التنمر تطوّر عما كان عليه في مشاجرات أيام المدرسة أو الابتزاز للحصول على المال المخصص لشراء الطعام والحلوى. في الواقع لقد تطور الأمر بمرور الزمن وانتقل إلى رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي. وبينما قد يكون لدينا فكرة عن الأضرار الناجمة عن ذلك، إلا أن الإحصاءات تُشير إلى أن هذه مشكلة منتشرة وخطيرة.
وتزامنًا مع الأسبوع الوطني للوقاية من التنمر …قامت مدرسة أم العرب ح2,3 بمنطقة الفلاح الجديدة بتقديم العديد من الورش والبرامج التوعوية الافتراضية للطالبات وبمشاركة أولياء الأمور لتوعية المجتمعي المدرسي والموسع من مخاطر التنمر الالكتروني وكيفية معالجته منها ورش افتراضية قدمتها الأستاذة / الشيماء أبو رسلان ،ومسابقات متنوعة لأفضل أفكار وبوستر عن الوقاية من التنمر إشراف الأستاذة/ وعد الصرايرة مسؤولة نادي صناع الابتكار ، وتقديم مبتكرتنا الصغيرة شيخة آل علي من طالبات الصف الثاني عشر ورشة تفاعلية لزميلاتها عن أضرار التنمر وكيفية الوقاية منه، وبرامج ورسائل إيجابية يومية إشراف مكتب الخدمه الاجتماعية.
وأكد كلا من الأستاذة/ أسماء الحارثي مديرة المديرة ، والأستاذ/أحمد الحارثي مدير النطاق على خطورة التنمر بجميع أشكاله وتأثيره السلبي على نمو وحاضر ومستقبل النشيء لذا يجب تكاتف الجهود لمحاربة هذه الظاهرة والحد من انتشارها في مجتمعنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى