اخبار عكار والشمال

رئيس اتحاد بلديات عرقة عكار وليد حدارة: نحن في حالة تأهب من أجل تحصين سلامة أهلنا

الشمال نيوز – عامر الشعار

أكد رئيس إتحاد بلديات عرقا في عكار وليد حدارة ، أن الاتحاد ومنذ اللحظة الأولى لإنتشار وباء كورونا ، وضع خطة إحترازية وبرنامج بالتنسيق مع كافة بلديات الإتحاد، الذي يضم البلديات التالية (ذوق حدارة، عرقا ، دير دلوم – ذوق المقشرين،  الحاكور وذوق الحصنية ) ..

وقال حدارة في تصريح : أن التنسيق كامل مع كافة بلديات الاتحاد، الذين التزموا ببكل البرامج الاحترازية ، إن لجهة تحصين البلدات وتسيير دوريات من شرطة البلدية وتعقيم الشوارع وتوزيع المساعدات على بعض العائلات المحتاجة وفقا” لبرنامج وضعة الاتحاد، وكل شي يسبر على مايرام ، ونحن في حالة تأهب من أجل تحصين سلامة أهلنا في المنطقة ..

وأشاد حدارة برؤساء البلديات والاهالي الذين تجاوبوا كل رئيس او شخص في بلدته، وتمنى أن تبتعد كل الاخطار عن الجميع ، وأشار إلى ضرورة التعاون والتواصل مع الجميع لما فيه الحفاظ على سلامة أهلنا، وتأمين حاجياتهم ولا سيما الطبقة الفقيرة وبعض العمال المياومين الذين كانوا يعتمدون على الجار اليومي، مناشدا” كافة الميسورين والمقتدرين وأصحاب الايادي البيضاء والمغتربين، أن يتعاونوا مع الاهالي ومع البلديات، من اجل توفير الدعم المادي لهم ..

وختاما” توجه حدارة بالشكر والتقدير إلى النائبين وليد البعريني وهادي حبيش ، اللذان على تواصل دائم معه ومتابعة القضايا الهامة التي تعني عكار وشعبها الطيب .. واشاد بمناقبية ومبادرة النائب وليد جنبلاط الذي يقف إلى جانب أهله في هذه المحنة الصعبة ، متمنيا” أن يقتدي البعض فاعليات عكار به ويقفوا إلى جانب اهلهم في هذه الظروف الصعبة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى