اخبار عكار والشمال

الشامسي بضيافة رجل الأعمال أحمد حدارة (أبو عدنان) ورئيس بلدية ذوق حدارة وليد حدارة في عكار

الشمال نيوز – عامر الشعار

الشامسي بضيافة رجل الأعمال أحمد حدارة (أبو عدنان) ورئيس بلدية ذوق حدارة وليد حدارة في عكار

عكار…عامر عثمان

في اطار جولته العكارية زار سفير دولة الامارات العربية المتحدة الدكتور حمد الشامسي بلدة بيت حدارة حيث كان لقاء جامعا في دارة رجل الأعمال احمد حدارة(أبو عدنان) بحضور وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي ومنسق عام تيار المستقبل في عكار خالد طه حيث كان في استقباله رئيس البلدية وليد حدارة، ورجل الأعمال هيثم حدارة وحشد من فعاليات المنطقة .
والقى وليد حدارة كلمة رحب فيها بالسفير الشامسي شاكرا لدولة الامارات مساهماتها الانمائية عارضا لعدد من المشاريع التي تزمع البلدية تنفيذها ومنها ملعب دولي ودار ضيافة باسم سمو امير دولة الامارات .
ثم رد الشامسي بكلمة شكر فيها الجميع على حفاوة الاستقبال واكد الامارات ستبقى دائما الى جانب الحلفاء لفعل الخير وهي مستمرة بدعمها دائما..وهذه المشاريع تبقى وتتطور
وسنبقى الى جانب لبنان.

واستهل معالي الوزير معين المرعبي كلمته بالترحيب بسعادة السفير شاكرا” الإمارات واهلها و قيادتها ،داعيا” لهم بالتقدم والتطور والخير ،ومتمنيا” للإمارات النصر وتحرير الحديدة عن قريب بإذن الله.

من جانبه رجل الأعمال احمد حدارة(أبو عدنان) رحب بالسفير حمد الشامسي وبالوفد المرافق له في بلدة بيت حدارة مشيدا بالامارات العربية المتحدة وبدورها الريادي في دعم لبنان واللبنانيين بمختلف المجالات الإنمائية والحياتية شاكرا لها هذا الدور الذي يعزز الإنماء ويساهم في رفع الحرمان .
املا من الله العلي القدير ان تبقى دولة الإمارات العربية منارة للأبناء الامة العربية والإسلامية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى