اخبار عكار والشمال

 حدارة أمام وفد كشفي من عكار العتيقة : توجيهات الحريري دعم الطاقات الشبابية

الشمال نيوز – عامر الشعار

 حدارة أمام وفد كشفي من عكار العتيقة : توجيهات الحريري دعم الطاقات الشبابية

زار وفد موسّع من بلدة عكار العتيقة وكشافة التربية الوطنية في البلدة عضو المكتب السياسي في “تيار المستقبل” الدكتور سامر حدارة في في دارته بمحلة “مرليا – حدارة”.

بحث المجتمعون شؤون الرياضة والنشاطات الكشفية العكارية، وتحدث باسم الكشافة طه العلي الذي شكر حدارة على جهوده التي بذلها من أجل تقديم الدعم للنادي والتي انعكست إيجاباً عليه وعلى تطوره وتقدّمه.

من جهته، أكد حدارة “أن هذه المبادرات الشبابية تستأهل منّا كل الدعم والتأييد، وأن نقف إلى جانبها، لأننا نرى فيها الصورة الحقيقية التي يجب على الجميع اتباعها في الإعتماد على الذات وتنمية القدرات، للوصول إلى الأهداف المرجوة”.

ونوّه بالمقابل بكشافة التربية الوطنية، قائلاً: “أنتم شباب وشابات تستحقون الوقوف إلى جانبكم، لأنكم وبثلاثة أشهر من تأسيس النادي لديكم ما يزيد عن الـ 150 منتسباً، والعديد من الأنشطة”. وأضاف:”إن توجيهات الرئيس سعد الحريري لنا دائماً، ونحن نتكلم بإسمه في هذا الشق، بأن ندعم هذه الطاقات الشبابية في أي قرية أو بلدة أو منطقة كانت، وأن نقف إلى جانبها، وأن نشكّل بالنسبة إليها الحاضنة التي تحتاجها لتنجح وتتقدم”.

وختم حداره كلمته بالقول:”ثقوا تماماً أننا معكم في كل الظروف طالما أنكم تسيرون بخطى وخطوط واضحة المعالم، وهدفكم النهوض بمجتمعكم ومناطقكم”.


المصدر: خاص

http://www.almustaqbal.org/node/112156

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى