اخبار لبنان ??

النائب علم الدين: تعليق الرئيس الحريري لحياته السياسية لحظة ألم .. ولكنّها في نفس الوقت لحظة عزم وإصرار للحفاظ على المسيرة

الشمال نيوز – عامر الشعار

النائب علم الدين : تعليق الرئيس الحريري لحياته السياسية لحظة ألم .. ولكنّها في نفس الوقت لحظة عزم وإصرار للحفاظ على المسيرة .

صدر عن النائب عثمان علم الدّين التصريح التالي : على أن المنية وشواطئها التي هاجت أمواجها بعد أن خاطبها الرئيس سعد الحريري اليوم لن تتخلّى عن مدرسته التى تربّى فيها وسعى كل السعي لإرساء مبادئها ،إنها مدرسة الاعتدال والتضحية والتفاني حتى على حساب الذات لصالح الوطن ولصالح المواطن ، ولن تترك نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومسيرة نجله الرئيس سعد الحريري ، هذا النهج الذي لم يُلاقي من الآخر إلاّ كل نكران وتطرّف وأنانية وفئويّة وحب للذّات على حساب الوطن والمواطن ، نقول لكل أولئك الذين فقدوا البوصلة وضلّوا الطريق ،بل وقفوا عائقاً أمام مسيرة نهوض البلد وتقدّمه واستقراره ، لن نسمح لكم بتحقيق أحلامكم بل كوابيسكم ،التي لطالما حلمتم بها في عزل لبنان والقضاء على أحلام شبابه المزهرة ، إنها لحظة عصيبة وصعيبة وأليمة ومحزنة ،أن يردّد الرئيس سعد الحريري في خطابه اليوم ما قاله والده الرئيس الشهيد حين ضيقوا عليه كل خناق ،وأحرجوه حتّى أخرجوه :إني أستودع الله سبحانه وتعالى هذا البلد الحبيب لبنان وشعبه الطيّب .

انها للحظة مؤلمة أن يرددها ودموع الأسى والحزن بل دموع الحب والعشق والأسى والأسف لهذا البلد وعلى هذا البلد ،تملأ عينيه لتنهمر على خدّه الذي لطالما تلقّى اللطمات من القريب قبل البعيد .

إنها لحظة ألم نعم ولكنّها في نفس الوقت لحظة عزم وإصرار على الحفاظ على المسيرة والتمسّك بالراية حتّى يعود الفارس من جديد لينطلق بها وبنا نحو العلياء والتقدّم والازدهار …
رحم الله رفيق الحريري
وحفظ الله سعد الحريري
وسلّم لبنان من كيد الكائدين ومكر الماكرين …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى