عربي ودولي

الأميرة مضاوي بنت المنتصر بن سعود توقع ديوان شعري بالشارقة حبا في وطنها الغالي وقادته

الشمال نيوز – عامر الشعار

الأميرة مضاوي بنت المنتصر بن سعود توقع ديوان شعري بالشارقة حبا في وطنها الغالي وقادته

د. هيفاء الأمين

خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الأربعين من معرض الشارقة الدولي للكتاب وقعت صاحبة السمو الملكي الأميرة مضاوي بنت المنتصر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لملتقي رياضة المرأة العربية اليوم الخميس 11 نوفمبر ديوانها الشعري الصادر حديثا تحت عنوان “هاجس” والذي تقدم فية سمو الأميرة مضاوي بنت المنتصر آل سعود مجموعة من من القصائد تتغني فيها بحب وطنها الغالي المملكة العربية السعودية وقادته.

وقالت صاحبة السمو الملكي الأميرة مضاوي بنت المنتصر بعد توقيعها لكتابها بأنها اختارت الشارقة لتكون محطتها الأولي خارج المملكة العربية السعودية لتوقيع كتابها الجديد فيها وذلك لما تحمله من تقدير للكتب والكتاب.

واعربت سمو الأميرة مضاوي بنت المنتصر عن سعادتها الكبيرة بالتنوع الثقافي والإقبال الكبير علي معرض الشارقة الدولي للكتاب.

وقامت سمو الأميرة مضاوي بنت المنتصر آل سعود بجولة تفقدت خلالها قاعات ودرهات معرض الشارقة الدولي للكتاب واطلعت خلالها علي كل ما هو جديد من إصدارات دور النشر العربية والأجنبية المشاركة في تلك الفعالية الثقافية الهامة.

واشادت سمو الأميرة مضاوي بنت المنتصر بحجم تنظيم المعرض الدولي بالشارقة والجهود المضنية المبذولة التي تقودها الشارقة خدمة للكتاب والثقافة العربية.

واوضحت صاحبه السمو الملكي الأميرة مضاوي بنت المنتصر آل سعود بخصوص تأليفها لكتابها هواجس أنها تحتفظ بذكريات طيبة وجميلة عاشتها داخل ربوع وطنها الغالي وبين أحضان بلادها وارضها الطبية المباركة وأنها كانت تكتب منذ سنوات في صحيفة الرياض.

واكدت سمو الأميرة مضاوي بنت المنصر أنها أصرت على تدوين خلاصة تلك الذكريات وأن تترجم تلك المشاعر التي تكتبها لوطنها الغالي دوماً والسيرة المشرفة لقادتة من خلال هذا الكتاب.

وبينت سمو الأميرة مضاوي بنت المنتصر آل سعود في كلمة لها أن نحب الوطن فهذا ما جبلت القلوب عليه وأن يحبك الوطن فهذا ما نحسد عليه لهذا جعلت كتابي خلاصه مشاعري للتعبير عن حب بلادي ووطني الغالي المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى